يسري حماد : تبخرت مصداقية الاخوان بعد التعديل الوزارى

يسري حماد : تبخرت مصداقية الاخوان بعد التعديل الوزارى
انتقد رئيس حزب الوطن السلفى د. يسري حماد  التعديلات الوزارية الأخيرة.
وأضاف حماد في تصريحات نشرها عبر حسابه علي موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي "تبخرت مصداقية أنه لن يكون هناك مرشحون من قبل الحرية والعدالة وإذا بثلاثة جدد أحدهم كان يدرس ماجستير الإدارة العام الماضي  بالجامعة الأمريكية وكان موظفا بشركة فودافون ليتولي حقيبة الاستثمار في أكبر دولة عربية."
وتساءل حماد "لماذا رفض ورق أستاذه الذي درس له في الجامعة الأمريكية وقد تقدم به حزب الوطن، والثاني ليس التخطيط من تخصصه فهو مهندس مدني فكيف يتولى التخطيط في دولة كبرى اسمها مصر؟، ولماذا أقيل وزير التخطيط وهو رجل كفء وعمل بجد في منصبه؟."
وتابع حماد "وزارة الزراعة ذهبت بعيدا عن الوزير السابق بسبب خلافه مع أعضاء من حزب الحرية والعدالة". وتساءل " لماذا لم يقل وزير الإعلام الذي تم تأكيد إقالته من قبل؟".
وأضاف حماد "حاولنا مساعدتهم فقدمنا لهم ترشيحات رائعة من الحاصلين على دكتوراه من كبرى الجامعات والمؤسسات الأجنبية والدولية .. أعتقد أنهم ينسفون مساعي التوافق الوطني ومحاولة بناء جسور الثقة ومحاولة كسب ود الشعب باختيار أفضل العناصر."
وأكد حماد أن حزب الوطن سيقوم بنشر السير الذاتية للكفاءات التي قدمها، مشددا على أن الحزب لم يكن لديه مانع أبدا من تعديها إلى غيرها الأفضل والأكفأ لصالح الشعب، ولكنها االحزبية المقيتة
واختتم كلمته بالقول "مددنا أيدينا مخلصين فردت، وبذلنا جهدنا لأجل بلادنا وهذا يشفع لنا."

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير