حصه الإماراتية تغني للأم فى عيدها

 يعرض يوم السبت المقبل الموافق 21 مارس 2015، أحدث أغنيات الفنانة الإماراتية “حصه” التي إنتهت من تسجيلها خصيصاً لمناسبة عيد الام ، تحمل عنوان “أمي” وتتعاون بها مع الشاعر الكويتي الشيخ دعيج الخليفة الصباح، وألحان جاسم الشايع.
وجاءت كلمات الأغنية عبارة عن تهنئة باليوم العالمي للاحتفال بالأم والأمومة، حيث تقول في مطلعها: “في هالسنة وكل سنة .. كل عام وانت بخير .. يا أغلى من عيني أنا.. دايم عساج بخير”،
وأعربت “حصه” عن سعادتها بأولى أغنياتها التي تقدمها للأم في هذه المناسبة الغالية، حيث قالت: “لا يمكن الاحتفال بحب الأم من خلال هذا اليوم فقط، عيدها ومحبتها في كل يوم من أيام السنة، لكن أن يتم تخصيص يوم لها هو نوع من التكريم الذي تستحقه كل أم في هذه الدنيا”، واضافت: “أحب أيضاً في أول مناسبة احتفالية بعيد الأم من بعد دخولي عالمي الغناء أن أقدم هذه الأغنية هدية لأمي أولا، ولجميع أمهات العرب بشكل عام، وهذه أقل واجب يمكن تقديمه بهذه المناسبة”.
و أوضحت “حصه” أنها سعيدة جداً بتعاونها مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح، الذي أعلن عن هذا التعاون من خلال المؤتمر الصحافي التي عقدته في الكويت قبل عدة أسبوعين، وقالت: “لقد قمنا بتجهيز الأغنية مباشرة بعد زيارتي الأخيرة للكويت، وتم تنفيذ الأغنية في ستوديوهات الكويت، وقمت بوضع صوتي عليها في ستوديوهات الإمارات”، وأضافت: “أتمنى إستمرار التعاون بيني وبين الشاعر دعيج الخليفة الصباح من خلال أعمال عاطفية جديدة”.
ومن ناحية الأغنيات العاطفية، كانت “حصه” قد أطلقت الأسبوع الماضي أيضاً أغنية منفردة جديدة حملت عنوان “يا بابا” تعاونت في كلماتها مع الشاعر الإماراتي حمد بن غليطة، ومن ناحية الألحان والتوزيع الموسيقي مع الإماراتي عادل إبراهيم، وتحت إشراف مدير أعمالها المنتج الإماراتي “خطاف”، وتحمل أسلوباً غنائياً جديداً تقدمه “حصه” لأول مرة لتسجل أغنيتها المنفردة السابعة حتى الآن.

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير