محمد فراج أفضل فنان 2015 عن دوره في مسلسل "تحت السيطرة"

محمد فراج أفضل فنان  2015 عن دوره في مسلسل "تحت السيطرة"
كتبت : رنا عادل
أعلنت مجلة "الدير جيست"، عبر موقعها الرسمي، فوز الفنان محمد فراج، بجائزة أفضل فنان شاب في عام 2015 عن دوره في مسلسل "تحت السيطرة"، الذي عرض في رمضان.
فراج بدأ من ورشة بمركز الإبداع الفني تحت رئاسة المخرج "خالد جلال" وقدم عرضا بعنوان "قهوة سادة" وحققت المسرحية نجاحًا كبيراً وخرجت الكثير من النجوم.
بدأ بعدها بالعمل في الإعلانات التجارية، وقدم أدورا عديدة في السينما والتلفزيون منها دوره كضيف شرف في مسلسل "الجماعة" الذي قدم فيه دور يتعرض فيها للإتهام من الحكومة بإنتماءه للإخوان المسلمين واستطاع أن يترك بصمة لدى جمهوره على الرغم من أنه ضيف شرف في المسلسل من خلال نفيه لتلك التهمة وأن سبب تربية اللحية عدم وجود ماء في اسطبل عنتر وجملته الشهيرة من المسلسل ( ياسعادة الباشا إحنا عايشين مع الإهمال و الفساد والجشع والاحتكار والخوف تعالي عندنا يا باشا في الحتة وإنت تعرف انا مع أنه معارضة ) ، ثم دوره في مسلسل "شربات لوز" ، ودوره في مسلسل " بدون ذكر اسماء".
شارك فراج في فيلم "ألف مبروك" مع النجم أحمد حلمي ولفت الأنظار واستطاع أن يثبت نفسه.
قدم محمد فراج أول بطولاته الفردية في فيلم "القشاش" مع الفنانة "حورية فرغلي" ، وفيلم "قط وفار" مع النجم الكبير محمود حميدة.
وفي مسلسل تحت السيطرة قدم فراج شخصية المدمن بإتقان من خلال مجالسته لبعض من المدمنين قبل أداءه للدور للتعرف على شخصياتهم وتأثير الإدمان عليهم والأعراض التي يعانون منها عند التعافي.

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير