وفاة الفنان سعيد طرابيك وزوجته تنفى الربط بين وفاته والمنشطات

وفاة الفنان سعيد طرابيك  وزوجته تنفى الربط بين وفاته والمنشطات
توفى صباح اليوم الاحد 15 نوفمبر 2015 الفنان الكبير سعيد طرابيك بعد حياة حافلة فى عالم الفن والنجومية
وأكد الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة الممثلين، نبأ وفاة الفنان سعيد طرابيك، صباح اليوم الأحد، بمستشفى الأمل عن عمر ناهز 74 عاما.
وكان الراحل قد تعرض لأزمة صحية مؤخرا استدعت نقله لمستشفى خاص لعلاج القلب؛ حيث قرر الأطباء تركيب دعامة له.
الفنان الراحل بدأ مسيرته الفنية منذ عام 1964 بمسرحية كوبري الناموس، وهو من مواليد عام 1941 بالقاهرة، بدأ مشواره الفني في أواخر ستينيات القرن العشرين، عمل بالمسرح والتلفزيون والسينما.
ارتبط الفنان سعيد طرابيك بالفنان عادل إمام، ومثل معه بالعديد من الأفلام والمسرحيات من أهمها مسرحية (شاهد ما شفش حاجة) عام 1976، شارك أيضاً بأدوار ثانوية في كثير من الأعمال منها مسلسل (الكبير أوي) وفيلم (جزيرة الشيطان) عام 1990، وفيلم (وش إجرم) عام 2006. وآخر أعماله المعروضة مسلسل (أستاذ ورئيس قسم). و(الكبير قوي) و(الصعلوك) وقدم 248 عمل، وربطته علاقة صداقة بالفنانين سعيد صالح وعادل إمام وصلاح السعدني.
تزوج الفنان سعيد طرابيك مؤخرا من الفنانة سارة طارق وقيل انه تناول كميات كبيرة من المنشطات الجنسية التى تسببت فى ازمته الصحية الا ان زوجته نفت هذه المزاعم واكدت انه لم يتناول اية منشطات
وقالت :أنه يعاني انسدادا في أحد شرايين القلب منذ أكثر من 15 عامًا ولم يهتم بنفسه وكان دائمًا مهملا في صحته بتدخين السجائر و"الشيشة".
وأن الذي جعل الأمر يزداد سوءا في الفترة الأخيرة، ليس زواجه بها، بل أفعال طليقته التي استولت على معظم أمواله، مشيرة إلى أنه في نفس اليوم الذي تعرض فيه لحالة الإغماء ونُقل على إثره إلى المستشفى، كان في المحكمة لحضور جسلة من جلسات القضايا التي رفعتها طليقته ضده.

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير