أصالة تحتفل بوصول عدد مشاهدات كليبها الجديد "شامخ"، لأكثر من 2 مليون

أصالة تحتفل  بوصول عدد مشاهدات كليبها الجديد "شامخ"، لأكثر من 2 مليون


على الرغم من الحزن والأوقات الصعبة التي تعيشها حالياً الفنان السورية ​أصالة​، بعد إنفصالها عن زوجها المخرج ​طارق العريان​، إلا أنها حرصت على الإحتفال بوصول عدد مشاهدات كليبها الجديد "شامخ"، لأكثر من 2 مليون عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".
ونشرت أصالة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطعاً من كليبها وعلّقت: "فيديو كليب أغنية شامخ يتخطى ال 2 مليون مشاهدة على يوتيوب، يمكنكم مشاهدته كامل من الرابط في البايو ،كلمات : الأمير بدر بن محمد ألحان : عبدالعزيز المعنى توزيع : منتصر محمد علي".






وفى وقت سابق علّقت ​أصالة​ بعد إطلاق أغنيتها الجديدة بالأمس "شامخ"، والتي أتت بعد أيام على طلاقها من زوجها المخرج المصري ​طارق العريان​، مما دفع بالكثيرين إلى ربط الحدثين ببعض.
وقالت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"كلّي إمتنان لمحبّتكم ودفئ مشاعركم وطيب كلماتكم شكراً لكلّ قلب احتواني ، وأعتذر منّ من بكى منكمّ عليّ ، أو منّ أجلي ،وأصّدُقُكُمّ أنّني لامخذولة ولا مكسوره ، ولست ضعيفة أنا قويّة ، أتنفّس بشكل طبيعي ولايسرح خيالي ، لمّ تنطفئ في عيني الحياة ، هي فقط تبدّلت بعض الأماكن".

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير