إصابة المطربة إيناس عز الدين بفيروس كورونا واحتجازها فى حميات إمبابة

إصابة المطربة إيناس عز الدين بفيروس كورونا واحتجازها فى حميات إمبابة

أعلنت المطربة إيناس عز الدين، إحتجازها في مستشفى حميات إمبابة، والذي اتجهت إليه، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب اختلاطها بشخص مغربي الجنسية، وعزل نفسها في منزلها بالمتابعة مع وزارة الصحة المصرية.

وكتبت إيناس تدوينة ، على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”، فقالت: “هيتم إحتجازي بالمستشفى، شكرًا لكل اللي سألوا عليا أنا بخير، وإن شاء الله أزمة وهتعدي بسرعة ومافيش أي شيء، أنا قوية بربنا وبدعواتكم ليا، ومتخافوش وماتترعبوش، كل داء وله دواء، واللي مكتوب بنشوفه، بطلوا تترعبوا وترعبوا بعض”.


وردت إيناس على تشكيك بعض الناس لها وتكذيبها وإدعائها المرض، وقالت من داخل سيارة الإسعاف: “أنا في عربية الإسعاف، وطالعة على حميات إمبابة، عشان الناس اللي فاكرة إن المرض فيه دعاية أو استهزاء، أو هزار ومع ذلك مش بتمنى غير أنهم يدقوه عشان يحترموه عشان اللس بيتمنى كدا بيتهأله أن كل الناس بتبقى زيه”، وذلك على حسابها الشخصي بموقع”فيس بوك”.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة إيناس عز الدين الشكر لدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، على سرعة استجابة الوزارة معها، بعدما أعلنت  إصابتها بفيروس كورونا.


 وقالت: “شكرًا دكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة وشكرًا وزارة الصحة، الإسعاف في طريقها ليا، ادعولي واشكركم على خوفكم وقلقكم، أنا بحاول بقدر المستطاع أكون قوية ومتماسكة، وأصعب مشكلة بقابلها صعوبة التنفس وبلع ريقي”.

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير