تساؤلات بشأن علاقة أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيوني

تساؤلات بشأن علاقة أحمد سعد بمصممة الأزياء  علياء بسيوني

فاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره بصورًا مع إحدى الفتيات التي تدعى علياء بسيوني، مصممة أزياء، وذلك أثناء احتفاله بعيد ميلادها في منزله بالتجمع الخامس، وتبين من خلال الصور وجود علاقة حب أو خطوبة بينهما.

ونشر أحمد سعد صوره معها من حفل عيد ميلادها عبر خاصية “الاستوري” بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، مهنئًا إياها بعيد ميلادها، وقال لها: “كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي”، مما جعل البعض يتأكد من وجود علاقة بينهما.
وأحيا حفل عيد الميلاد مطرب المهرجانات عمر كمال، بحضور عدد من أصدقاء أحمد سعد وخطيبته والمقربين، ولكن غاب شقيقه عمرو سعد عن الحفل فلم يظهر في أي صورة أو فيديو.


وتداول الجمهور فيديو لهم أثناء غناء عمر كمال، وهم يرقصون على أغانيه، وسيطرت مشاعر الحب والانسجام على أحمد سعد وعلياء بسيوني.
وكان انفصل سعد عن زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، في 28 مارس 2019، بعد العديد من المشادات بينهم، وخروج كلا منهم والتحدث عن علاقتهم.


وفي سياق منفصل كان من المفترض صدور ديو غنائي لسعد وحسن شاكوش، تحت عنوان “100 حساب”، في وقتٍ سابق، ولكن قررت شركة “مزيكا” تأجيل طرح الأغنية، وذلك لحين التوصل إلى حل في أزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية.

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير