أحمد سعد فى "شيخ الحارة"..ريم البارودى تنازلت عن حقوقها وسمية الخشاب ضحكت على

أحمد سعد فى "شيخ الحارة"..ريم البارودى تنازلت عن حقوقها وسمية الخشاب ضحكت على
قال أحمد سعد إن ريم البارودي عندما ظهرت في برنامج "شيخ الحارة" العام الماضي روت قصة تعارفها بسمية الخشاب أن الأخيرة استخدمتها للتقرب مني وهذا غير صحيح. 
وأضاف أحمد سعد، خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر قناة القاهرة والناس، أن سمية الخشاب طلبت من ريم البارودي أن أغنى تتر أحد أعمالها، ولم أتقرب منها في ذلك الوقت بل كانت هناك علاقة روحانية تجمعنا لقربي الشديد من ربنا في ذلك الوقت ومعظم حدثينا عن ذلك.

وأضاف قائلًا إن ريم البارودي تنازلت عن كل حقوقها عند طلاقها، ولكن ظهرت بعد ذلك في البرامج تبكي، وتساءل "لماذا لم تبكِ عند المأذون؟"، لو حدث "كنت رجعتها".
وأضاف قائلاً أنا أحترم شخصية ريم جدًا وأحبها في اللقاءات التليفزيونية لأنها بتبقى "كيوت أوي"، ولكن في الحقيقة شخصيتها مختلفة.
وأشار أن ريم البارودي وافقت علي طلاقها مني ولكن لم ترغب أن أرتبط بامرأة أخرى.قال الملحن أحمد سعد، إن الفنانة سمية الخشاب صرحت للإعلام أن الطلاق تم من ٦ أشهر، في حين أنهما، قبل إعلان الطلاق بشهر واحد، سافرا معًا إلى سويا والعراق، ونشرا الصور عبر السوشيال ميديا، ولكنها لم تتوقع أن أنفصل عنها.

وأضاف خلال اللقاء:"أنا آمنت لسمية الخشاب على نفسي وفلوسي، لكنها ضحكت عليّ لأنها طلبت مني شراء منزل، واضطررت لكتابته باسمها أثناء توقيع العقد، ثم عندما طالبتها بنقل ملكيته إليَّ رفضت ذلك، وقالت هشتريه منك ودفعت ربع ثمنه، وقالت لي " إذا كان عاجبك " وخسرت فلوسي.
وقال الفنان أحمد سعد، إنه أثناء زواج سابق اكتشف بعد مقابلة معالج  روحاني أن هناك شخصا"عمله عمل" بوقف الحال، ولكن تم شفاؤه من هذا السحر، حسب قوله.

    0 التعليقات:

    الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير