سمية الخشاب تهاجم طليقها أحمد سعد : الأسد لا يرد علي الكلاب

سمية الخشاب تهاجم طليقها أحمد سعد : الأسد لا يرد علي الكلاب

 ردت  الفنانة المصرية سمية الخشّاب بعنف علي اتهام  طليقها المطرب  أحمد سعد لها بخداعه وسرقة شقته  ، بعد مشاكل بينهما أدت لانفصالهما ، وقالت  سمية  عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعي : "قل ما شئت، السكوت عن اللئيم جواب، لست عديمة الجواب ولكن الأسد لا يرد على الكلاب "
 وكان سعد تحدث خلال استضافة المذيعة بسمة وهبي له في حلقة الخميس من برنامجها " شيخ الحارة " عن أسباب الانفصال بينه وبين سمة الخشاب ، وقال :   هي ضحكت عليا وأنا أمنت لها بكل ما أملك وأنا كنت محتاج لها في هذه الفترة "  ،  وتابع :  اشتريت منزلًا وكتبته باسمها على أن تنقل ملكيته له لاحقًا، وعندما طلبت منها نقل الملكية رفضت ".
اقرأ أيضا :أحمد سعد فى "شيخ الحارة"..ريم البارودى تنازلت عن حقوقها وسمية الخشاب ضحكت على

 وواصل أحمد سعد  أن سمية   احتفظت بالشقة التي كان اشتراها لهما، بعدما كتب ملكيتها لها، وذلك بحجة أنه يرفض أن تكون له أي علاقة بالبنوك أو حسابات فيها، ورفضت إعادتها مرة أخرى" على حد قوله ، وقال: "بعد أن بدأت في سداد جزء كبير من أقساط الشقة، طلبت من سمية الخشاب أن تكتب ملكيتها لي ولكني فوجئت برفضها لطلبي، وعرضت علي أن تحصل عليها مقابل دفعها لي شيك بربع ثمنها ".
 كما اتهم أحمد سعد سمية الخشاب بسرقة  لحن أغنية "قلبي يا ناس" منه وقال إنها استغلت فترة خلاف بينهما، وذهبت بنفسها للشهر العقاري وتنازلت لنفسها عن اللحن ،  وأطلقت عليه اسم "سوكا ".

0 التعليقات:

الحقوق محفوظة النجوم           تعريب وتطوير